BREAKING NEWS

التصويت على الثقة في سري لانكا - الرئيس



التصويت على الثقة في سري لانكا - الرئيس'هزيمة لأولئك الذين يعملون ضد سري لانكا':* "نحن مركزا جديدا من الفرص في ميدان واسع من رجال الأعمال '
وقال الرئيس ماهيندا راجاباكسا وجود المستثمرين في سري لانكا الحدث الدولي 2012 وأظهرت فشل الجهود لأولئك الذين ما زالوا يدعمون جدول أعمال الإرهاب الانفصالية التي حالت دون تنمية في سري لانكا لأكثر من ثلاثة عقود.
وقال انه تناول سريلانكا اكسبو 2012، التي نظمها مجلس تنمية الصادرات (EDB) في صباح أمس BMICH.
"ومن الجدير بالذكر أن هذا الحدث، وسري لانكا اكسبو - 2012، يقام بعد مرور 15 عاما في مناخ يسعى إلى دمج التجارة، وعلى أوسع مجموعة من الأنشطة في مجال الاستثمار التصدير ذات الصلة في ساحة واحدة،" قال الرئيس .
"هذه الفجوة من 15 سنة يحتاج إلى بعض التفسير. وهو ما يقرب من نصف هذه الفترة عندما عانت البلاد من أسوأ الأعمال الوحشية للإرهاب. فهي الفترة التي عمل تحولت بعيدا عنا، وذلك بسبب قوى الارهاب التي لديها بعض الدعم من بعض البلدان، "قال. "انت هنا اليوم، مع قدر من الثقة في سري لانكا التي لم تتضاءل بسبب الدعاية الكاذبة التي ينتشر حاليا من قبل أولئك الذين يحاولون منع تدفق الاستثمارات إلى بلادنا،" قال.
"وجود دولي كبير في هذا الحدث هو دلالة واضحة على الوعي المتزايد في العالم من الفرص الاستثمارية الجديدة في سري لانكا"، وقال الرئيس راجاباكسا. "وسري لانكا في خضم سلام وفاز على تضحية كبيرة. نحن نتقدم على طريق السلام والمصالحة. "
"تلتزم حكومتنا على المشي ذلك الميل الإضافي لإقامة سلام دائم من خلال المصالحة، وهذا هو التزامنا لشعبنا وليس لأحد أن يقول لنا ما يجب القيام به"، قال.
وقال الرئيس راجاباكسا جاء أن نعرف أن هذا MEGA - وقد حدث كثيرا إلى الأمام يتطلع إلى من سري لانكا ومجتمعات الأعمال الأجنبية لأنه يقدم فرصة لنظهر للعالم من آفاق جديدة لأنشطة التجارة والاستثمار والتنمية في سري لانكا و فرصة ثمينة للمشاركة في تقدم جديد واضح جدا في سري لانكا اليوم.
"يسرني أن أعرب عن الترحيب الحار جدا لجميع المشاركين والزوار الأجانب في هذا الضخمة التجارة وتشجيع الاستثمار والسياحة، ومبادرة التنمية في بلادنا. وجودكم في هذه الأعداد الكبيرة أمر مشجع حقا، ويجلب وعد جيد من التقدم في المستقبل في هذه المناطق من التنمية، وحجم ونطاق المعروضات في هذا الحدث لا تنسى يجعل من الواضح جدا أن سري لانكا مفتوحة الآن تماما لرجال الأعمال، "قال.
"وكما ترون في هذا الحدث، وكما كنت السفر بحرية في بلدنا، وأيضا عند التعامل مع شركاء عملك ونظرائهم، وسوف تكون واضحة جدا بالنسبة لك أن فترة الصراع قد انتهت الآن. وأنا أؤكد لكم أننا لن تسمح لقوى الانفصالية والإرهاب إلى رفع رؤوسهم القبيح مرة أخرى، وبالتأكيد ليس في وطننا الام، "قال الرئيس.
"وسري لانكا في خضم سلام وفاز على تضحية كبيرة، ونحن نتقدم على طريق السلام والمصالحة. وتلتزم حكومتنا على المشي ذلك الميل الإضافي لإقامة سلام دائم من خلال المصالحة، وهذا هو التزامنا لشعبنا، وليس على المرء أن يقول لنا ما يجب القيام به "، وقال الرئيس راجاباكسا.

Share this:

 
Copyright © 2022 Al Jazeera Lanka. Template Designed by Themes - Videopiar